أحمد سعد : تريزيجيه قالي إيه شعرك ده قولتله إحنا فى أمريكا

أحمد سعد - تريزيجيه
أحمد سعد - تريزيجيه

تحدث أحمد سعد في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، كاشفًا عن مواقف طريفة جمعته بعدد من نجوم المنتخب المصري خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

تريزيجيه وصلاح 

وقال أحمد سعد: تريزيجيه قالي إيه شعرك ده، قولتله ده وقته، وصلاح قالي إنت في أمريكا علشان الماتش، قولتله مش بس إنتوا اللي بتلعبوا في أمريكا.

أحمد سعد في برنامج الحكاية 

وحلّ أحمد سعد مؤخرا ضيفًا على برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة MBC مصر، حيث تحدث عن ألبومه الجديد الفرفوش واعتبره الأهم في مسيرته الفنية حتى الآن، كما كشف  عن رؤيته في اختيار إطلالاته وارتباطها بطبيعة عمله .

الألبوم الفرفوش أهم ألبوم في حياتي 

وقال أحمد سعد : الألبوم الفرفوش أهم ألبوم في حياتي، وبنبسط لما بفرّح الناس وسط زحمة الدنيا والشغل والمسؤوليات، ولو أنا مش مغني ما كنتش هلبس كده، والناس بتتجنن على الاستايل الغريب، لكن اللبس جزء من شغلي، واللي بلبسه في الحفلات مش بلبسه وأنا خارج مع أولادي.

ألبومات أحمد سعد الجديدة

وفي سياق آخر، أحيا أحمد سعد مؤخراً حفلًا غنائيًا على مسرح Space 42 Arena في أبوظبي خلال عيد الفطر، وخلال الحفل، كشف أحمد سعد عن سر اختفائه الفترة الماضية، وخطته الفنية خلال عام 2026، مؤكدًا أنه ركّز على التحضير لأعماله الغنائية بشكل أكبر.

وقال أحمد سعد : بحضر بعد رمضان لـ 5 ألبومات، ومهما كانت الدراما والإعلانات مهمة وبتنجح، بس دي حاجات بتضيف للمنتج مش بتضيفلي، وكنت عايز أعمل حاجة لنفسي، وضحيت بفلوس كتير بسبب إني بحضر 5 ألبومات جديدة في رمضان 2026.

تفاصيل الألبومات

وأضاف : الألبومات هتبتدي تنزل الفترة الجاية، والأول هيكون ألبوم أغاني دراما اسمه الألبوم الحزين مكون من 5 أغاني، والتاني للفرفشة والهزار، والثالث أغاني صيف بترقّص، والرابع أغاني قديمة بموسيقى عربية زي أغاني أم كلثوم، والألبوم الأخير أوركسترا.

فرحة مصر

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد سعد مؤخراً بالغناء في احتفالية فرحة مصر، يحضور السيدة انتصار السيسي، حيث حرص سعد على توجيه رسالة شكر إلى السيدة الأولى تقديرًا لدعمها واهتمامها بالشباب المصري المقبل على الزواج.

رسالة أحمد سعد للسيدة انتصار السيسي

وقال أحمد سعد في كلمته خلال الاحتفالية : طبعا كان ليا الفخر والشرف أن أكون موجود في مبادرة بتعملها بلدي الحبيبة لأحلي وأجمل عرايس، بشكر سيدة مصر وأمنا على سبيل العطاء، وعلى وجود حضرتك في يوم زي ده، ولينا الشرف والفخر إن حضرتك تبقي مهتمية بأولادنا وكل حبايبنا وعرايسنا،وقدم أحمد سعد خلال الاحتفالية عددًا من أغانيه، من بينها إيه اليوم الحلو ده ويا ابن المحظوظة، وسط تفاعل كبير وفرحة واضحة من الحضور والعروسين.

تم نسخ الرابط